Cette page a pour objectif de regrouper l'ensemble des éléments utiles pour les journées d'études.

Vous y retrouverez les sujets réalisés par les étudiants du Master de Journalisme Européen de l'Université de Reims Champagne-Ardenne et la présentation qui avait été faite des intervenants pour que les invités à ces Journées d'Etudes puissent préparer leurs travaux.

mercredi 16 juin 2010

اليوم الدراسي للصحافة ،العدالة و السياسة بمكتبة فلالة

افتتح في اليوم الثالث من الشهر الجاري اليوم الدراسي اللذي تعنون تحث:" الصحافة ،العدالة ،السياسة ،علاقات معقدة " تحث اشراف مسؤول قسم الاعلام السيد غونو ذو لابغوس و استاذة القانون السيدة فوتيي .
شارك في هذا اليوم نخبة كبيرة و هامة من رجال و نساء الا علام و القانون و كذا السياسة ،حاولوا فيها شرح و توضيح تطور هذه العلاقات عبر الزمن و الى ما وصلت اليه اليوم ،متناولين فيها اهم المحطات التي توقف فيها الكل عند الاخر .
فتح باب النقاش بين الحضور والمشاركون مما اثرى هذا اليوم و اطفى عليه نغمة ذو طابع خاص . يجذر بينا الاشارة الى ان كان هنالك تغطية اعلامية مميزة من قبل طلبة الا علام لجامعة الاداب و القانون بمدينة رانس و اللتي لقيت استحسانهم كونها كانت تجربة تطبيقية حقيقية مكنتهم من اكتساب مهارات تقنية عالية.
اسدر الستار في اليوم الرابع من نفس الشهر على الساعة السابعة و كلل هذا اليوم بنجاح باهر مما ترك رغبة لذا الجميع لتكرار هذه التجربة.

Hadja Mellouka

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire